فيديو مزاجات TV | مشاهدة افلام مسلسلات 2019 مترجم اون لاين

مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 177 مدبلجة

Thanks! Share it with your friends!

URL

You disliked this video. Thanks for the feedback!

Sorry, only registred users can create playlists.
URL

61 عدد المشاهدات
في حالة عدم وجود صوت، تأكد ان علامة الصوت غير مكتومة داخل المشغل

الوصف

مشاهدة الحلقة 177 مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم Eşkıya Dünyaya Hükümdar Olmaz مدبلج بجودة HD نسخة مدبلجة الجزء 1 حلقة 177 اونلاين تنزيل ومشاهده مباشرة يوتيوب اونلاين كامل على جوجل درايف وديلي موشن

 

مسلسل الاكشن والدراما والغموض التركي الرهيب قطاع الطرق لن يحكموا العالم  Ufak Tefek Cinayetler مدبلج

الحلقة 177 Ufak Tefek Cinayetler مدبلج

Eşkıya Dünyaya Hükümdar Olmaz - مدبلجة قطاع الطرق لن يحكموا العالم

 

 

قصة المسلسل التركي :
تدور قصة قطاع الطرق لن يحكموا العالم حول شخصية شاكر بيلي.
يتصف شاكر بيلي بأنه رجل قيادي، فهو يدير ويتحكم بواحدة من أكبر عصابات المافيا الموجودة في إسطنبول، وقادر على إعطاء اهم وأكبر القرارات المصيرية المتعلقة بأعمال المافيا دون أن يرف له جفن.

تختلف شخصية شاكر بيلي في منزله وبين أفراد عائلته عن شخصيته بين رجال المافيا ومجال عمله، فهو يحب زوجته مريم بيلي بطريقة جنونية ويسعى دائماً إلى إرضائها ولكي تكون أسعد امرأة في العالم.

تدخل حياة شاكر بيلي فتاة ضمن أحداث متعلقة بعمله، تجعله مجبراً على التقرب منها والتواجد بجانبها أغلب الوقت، وكان هذا الأمر كافياً لتدخل هذه الفتاة التي تدعى نازلي إلى قلب شاكر وتزاحم زوجته مريم على حبه.

تستمر أحداث المسلسل التي تجبر شاكر على الدخول في دوامات تهدد حياته العملية والاجتماعية وتجعله ضائعاً بين المافيا وتجار السلاح وبين نازلي وزوجته مريم.

 

 

الموسم الأول :

قصة عائلة " شاكر بيلي " و كيفية ادارتهم لحياتهم الاجتماعية والعملية في وسط المافيا. تتمحور القصة على شخصية " خضر شاكر بيلي " كبير العائلة و صاحب الكلمة الأخيرة و قصة حبه لزوجته " مريم شاكر بيلي " و عشيقته " نازلي " و ادارته للمشاكل التي تحدث بينهم من ناحية و مشاكل رجال الأعمال أو المافيا و تجار السلاح الذين يتجمعون في الطاولة لحل المشاكل و إدارة أعمالهم و حرب الزعامة من ناحية أخرى .

الموسم الثاني :

تطرق إلى محاولة الانقلاب الفاشلة و الحرب بين زعماء الطاولة بقيادة " شاكر " و عصابات الشوارع المتمثلة في عائلة " جولماز ". و بعد القضاء على عصابات الشوارع (عائلة " جولماز ") و انتهاء الحرب بدأت حرب جديدة كبيرة و خطيرة لدرجة وقوف الدولة التركية أي الاستخبارات مع المافيا ضد العقل المدبر وراء كل ما حدث في تركيا من محاولة الانقلاب الفاشلة و الموجه لعائلة " جولماز " المتمثل في " أمريكا " أي " السي أي ايه " بالتحديد و منعها من التحرك بحرية في تركيا و من السيطرة على طاولة تجارة المافيا .... ظهور ابن خضر من " جيلان " عشقيته السابقة وخالة " الب اصلان " .. موت " اوزار " وتعذيب " شاكر " من طرف " السي أي ايه ", و حدوث علاقة حب بين " الياس " و عميلة الشركة الأمريكية " سوزي " بعد أن تطلق. بعدها ظهور عدو جديد للطاولة وهو من مؤسسيها الثلاثة " رُستم ", يأخذ كل من " الياس " و " تيبي " و " شاهين اغا " عن طريق " ساركان " رئيس المخابرات الجديد مكان " داوود " ويعذبهم و لكن ينقذهم " نوزات " ويقبض على " ساركان " بتهمة خيانة الوطن. ثم ذهاب " داوود " إلى أنقرة بعد تسليم منصب رئاسة الاستخبارات ل " نوزات " و لكن بمخطط من " السي أي ايه " و " رُستم " تم اغتياله في الطريق بانفجار سيارته الخاصة المفخخة, ثم موت " رُستم " في الطاولة من طرف جميع الأعضاء بالاعدام و خروج " شاكر " من المافيا و استلام أخوه " الياس " مكانه كرأس العائلة في الحلقة الأخيرة .

الموسم الثالث :

بدأ بموت ابنة " خضر " (" زينب أو زينو ") أثناء تقاعده من المافيا في عطلة العائلة من طرف قناص. و منه عودة " خضر " إلى الساحة من جديد و إلى منصبه القديم زعيم مافيا للعائلة للأخذ بالإنتقام، و ظهور شخصيات جديدة أصبحوا من أعضاء الطاولة هم : " يشار " الملقب ب " الوحيد " الذي أصبح صديق " الياس " و " خضر " و يمثل رجال الشوارع (المتشردين) أو كما يسميهم هو " الوحيدين "، و " أكرم " رجل الناتو و أمريكا المتحرك بابنته " سيلدا " و الهادف من خلالها إلى السيطرة على الطاولة و افساد نظامها و قانونها بالتجارة بالمخدرات الذي هو ممنوع عند أعضائها و بشكل رئيسي لتشتيت كيان عائلة " شاكر بيلي "، و بعيدا عن الطاولة " ظفر " رجل جديد في جماعة " خضر" و أيضا " كارا مورسيل " من أبناء الدولة التركية القدماء و الخائن لها الان و الهادف هو الاخر إلى زعزعة كيان الطاولة و القضاء على عائلة " شاكر بيلي "، و في طريق الإنتقام سقطت ضحايا كثيرة عدوة و حتى صديقة، فالضحية الصديقة تمثلت في : زوجة " ثروت " (" مبجل ")، أما الضحايا العدوة تمثلت في : شاهد سري للدولة ("عاصم") الذي مات بجهاز الربو الخاص به المفخخ من طرف " أونال "، القناص القاتل مات على يد " مريم شاكر بيلي "، رجل " أونال كابلان " الأيسر (" يلماز ") الذي ظهر خائن للدولة و للجميع لكونه عضو سري فعال في المنظمة العالمية " الغلاديو " و الذي قتل على يد " أكرم " الذي أنقذ " مريم " منه في حين كان " خضر " و " تيبي " و " يشار " في السجن إثر قتل رجل مهم ل " مورسيل " و أصبح رجال " خضر شاكر بيلي " من المطلوبين لدى الدولة، و لكن تم بعدها تبرئة الجميع من خلال التوسط مع الدولة من خلال " نوزت ". و موت " مورسيل " بعد الكثير من الأحداث على يد " تيبي " الذي أخذ انتقامه منه جراء حادثة محاولة الإغتيال التي أمرت ضده عندما كان في السجن، و لكن قبل ذلك عند الإمساك ب " مورسيل " و تعذيبه ظهور الخيانة الغير متوقعة من أحد و أخيرا المسؤول عن موت " زينو " هو " نوزت " الذي ظهر لقبه " القبطان " و مساعده السابق الملقب الان ب " المبعوث "، و موت الإثنين، الأخير من طرف " خضر" و أخذ الإنتقام بموت " نوزت " من طرف " فخري " بعد الإطاحة به بالتنكر كرجال مخابرات من قبل العائلة بمساعدة من " جيلان " التي ظهرت أنها من المخابرات هي الأخرى و التي إثر ذلك ارتفعت مكانتها في الدولة. و ظهور رئيس المخابرات القديم السيد " داوود " على قيد الحياة و أن مسألة موته المزيف لكشف خونة الدولة كلها كانت عبارة عن خطة بينه و بين " أونال كابلان ". و من جهة أخرى تسليم ابن " خضر " (" عمر ") نفسه للشرطة نتيجة تسببه في مقتل شخص ما في حادثة مرور.

 

اضف تعليقك

RSS